صد رد - أمثال

هو برنامج سكتشات كوميدي ساخر مدة كل حلقة من 3-5 دقائق وفي كل سكتش يذكرمثل وعلى هذا المثل يتم تصوير حدث درامي كوميدي ليدل ما السبب او الموقف الذي ذكر عليه هذا المثل او تصوير موقف ينطبق عليه المثل 

الحلقات

الحلقة الثلاثون 30 - نظف بيتك ما بتعرف مين بدوسه وغسل وجهك ما بتعرف مين ببوسه
الحلقة التاسعة و العشرون 29- من برا رخام ومن جوه سخام
الحلقة الثامنة و العشرين 28 - اجى يكحلها عماها
الحلقة السابعة و العشرون 27 - عد رجالك عدهم
الحلقة السادسة و العشرون 26
الحلقة الخامسة و العشرون 25 - شرارة ولعت حارة
الحلقة الرابعة والعشرون 24 - العيار الي ما بصيب بدوش
الحلقة الثالثة و العشرون 23 - يا جاي بلا عزيمة يا قليل القيمة

الأكثر شيوعاً

تصنيفات

تجارب إجتماعية

نشاطات وفعاليات

منوعات

لبناني

وثائقي

برامجنا المباشرة

أردني